رؤيا عن الدولة الاسلامية – اذاعة البيان الدولة الاسلامية
- (داعش) قصيرة ولك جباره
- اذاعة البيان الدولة الاسلامية مباشر
- اصدارات الدولة الاسلامية
- المبشرات لدولة الخلافة الاسلامية : الرؤى الصالحة: رؤى و مبشرات تهم الأمة عامة و الدولة الاسلامية خاصة
٨) --- لا يصح فيكم اليوم وأنتم في قتال وجماعات أن ينفرد أحدٌ ببيعة عامة يستأثر بها ولوازمها عن غيره وإنما هي بيعة جهاد وقتال وثبات وصبر وإصلاح ونـحو ذلك، ولا يصح من أحدٍ أن ينفرد بجماعة منكم فيُسمى (أمير المؤمنين) وإنما أمير الجيش أو الجند أو الغزو، فالولايات العامة مردّها إلى شورى المؤمنين لا إلى آحادٍ منهم، والألقاب استئثار تفضي إلى نزاع وقتال وفتنة وشر، وإنما صحت الولاية الكبرى من النبي ﷺ لأنه ليس في الأرض مسلم سواه ومن معه، وليس في الأرض خير من نبي ولا أحق بالأمر منه، فلو استأثر فهو نبي لا يرجع لأحدٍ ويرجع إليه كل أحد. 9 ---- لا يضرب بعضكم رقاب بعضٍ، فاتقوا الله في دمائكم، واحذروا مداخل الشيطان في تسويغ القتل وتبريره فتأخذوا أحداً بظن العمالة أو التجسس أو التخذيل فالله حذر من الظنون التي تفسد أمر الأمة وتفرق شملها (اجتنبوا كثيرًا من الظن إن بعض الظن إثم) ولا تجوز طاعة أميرٍ في قتل مسلم معصوم ومن أُمر بحرام كقتل معصومٍ فلا تجوز طاعته ولا بيعته حتى بيعة قتال، ولو بايعه فبيعته منقوضة، ولا يجوز لأحدٍ أن يمتثل أمرًا ظاهره التحريم حتى يتيقن من جوازه بعلمٍ وإن جهل سأل من يعلم، حتى لا يلقى الله بدم أو مال حرام، فيُفسد آخرته بجهل أو تأويل غيره، فالله يؤاخذ كل نفس بما كسبت (كل نفس بما كسبت رهينةٍ) ولا أعظم بعد الشرك من الدم الحرام.
(داعش) قصيرة ولك جباره
الهمداني كتب: في الرؤيا.. فقط الضربات الصليبية لن تؤثر.. اما الضربات الاماراتية والسعودية والكويته والقطرية والايرانية.. اعتقد سوف تؤثر لانها ليست صليبية.. هذا والله اعلم [ ( ياأيها الذين آمنوا لا تتخذوا اليهود والنصارى أولياء بعضهم أولياء بعض ومن يتولهم منكم فإنه منهم إن الله لا يهدي القوم الظالمين ( 51) فترى الذين في قلوبهم مرض يسارعون فيهم يقولون نخشى أن تصيبنا دائرة فعسى الله أن يأتي بالفتح أو أمر من عنده فيصبحوا على ما أسروا في أنفسهم نادمين ( 52) ويقول الذين آمنوا أهؤلاء الذين أقسموا بالله جهد أيمانهم إنهم لمعكم حبطت أعمالهم فأصبحوا خاسرين ( 53)) ينهى تعالى عباده المؤمنين عن موالاة اليهود والنصارى الذين هم أعداء الإسلام وأهله ، قاتلهم الله ، ثم أخبر أن بعضهم أولياء بعض ، ثم تهدد وتوعد من يتعاطى ذلك فقال: ( ومن يتولهم منكم فإنه منهم [ إن الله لا يهدي القوم الظالمين]) قال ابن أبي حاتم: حدثنا كثير بن شهاب حدثنا محمد - يعني ابن سعيد بن سابق - حدثنا عمرو بن أبي قيس عن سماك بن حرب عن عياض: أن عمر أمر أبا موسى الأشعري أن يرفع إليه ما أخذ وما أعطى في أديم واحد ، وكان له كاتب نصراني ، فرفع إليه ذلك ، فعجب عمر [ رضي الله عنه] وقال: إن هذا لحفيظ ، هل أنت قارئ لنا كتابا في المسجد جاء من الشام؟ فقال: إنه لا يستطيع [ أن يدخل المسجد] فقال عمر: أجنب هو؟ قال: لا بل نصراني.
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ}.... فهذه رسالة مختصرة إلى أهل الثغور في الشام، وكما لهم حق النصرة فلهم حق النصيحة، فأقول: ١ 1-- عليكم بالاجتماع، فإن لم تجتمعوا على كمالٍ في الحق فلا تتفرقوا بسبب نقص بعضكم، لا تفرقكم بدعة ومعصية فإنكم تقابلون كفرًا، فقد اجتمع المسلمون على قتال العبيديين وقائدهم خارجي، وقاتل ابن تيمية التتار ومعه أهل بدع. ٢--- بالفرقة تُهزم الكثرة، وبالاجتماع تنصر القلة، ولن تنتصروا حتى تقتلوا هوى النفس قبل قتل العدو، فالهوى يقلب موازين العداوات فتنتصر النفوس لهواها وتظن أنها تنتصر لربها، وقليل الذنوب يُفرق القلوب، قال النبي ﷺ: (لتقيمن صفوفكم أو ليخالفن الله بين قلوبكم) لم يمتثلوا باستواء صفوف الصلاة فتسبب بانـحراف القلوب، فكيف بانـحراف صفوف الجهاد ولقاء العدو، فإن اختلفت القلوب فالتمسوا سبب ذلك في سوء الأعمال. 3---- إنكم في مقام اصطفاء ومقام ابتلاء، فمن أعلى مراتب الجنة جُعلت لمقاتلٍ قاتل لله، وأول مَن تُسَّعَر بهم النار مقاتل قاتل لهواه. ٤)---- إياكم وحب الاستئثار بالأمر وقد حذّر النبي ﷺ من (الأثَرَة) فاجعلوا همّكم نصرة الدين لا صدارة حزب وجماعة.
اذاعة البيان الدولة الاسلامية مباشر
تابع 9 ---- فقد صح من حديث ابن عمر، أن النبي ﷺ أمّر خالد بن الوليد إلى جذيمة فدعاهم إلى الإسلام، فلم يحسنوا أن يقولوا: أسلمنا، فجعلوا يقولون: صبأنا، صبأنا، فأمر خالد بقتل أسراهم، فقال ابن عمر: والله لا أقتل أسيري، ولا يقتل رجل من أصحابي أسيره، قال: فقدموا على النبي ﷺ فذكروا له صنيع خالد، فقال النبي ﷺ ورفع يديه: (اللهم إني أبرأ إليك مما صنع خالد) مرتين. فقد عصوا خالدًا لما اشتبه عليهم الأمر، وهذا في دماءِ من الأصل فيه الكفر فكيف بدم من الأصل فيه الإسلام ؟! 10 ---- عند النزاع انزلوا إلى حكم الله كما أمر الله (وما اختلفتم فيه من شيء فحكمه إلى الله) وقال: (فإن تنازعتم في شيء فردوه إلى الله والرسول إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر) فالنزول عند حكم الله إيمان والنفرة منه نفاق، وإن اختلف اثنان أو جماعتان فليتحاكموا إلى ثالث من غيرهم، دفعاً لتهمة المحاباة، فقد ورد في الحديث عنه ﷺ قال: (لا تجوز شهادة خصم ولا ظنّين) وفي الحديث الآخر: (لا تجوز شهادة ذي غمر (عداوة) لأخيه، ولا مجرب شهادة، ولا القانع (أي التابع) لأهل البيت، ولا ظنين في ولاء ولا قرابة) وقد جاء معناه من طرق متعددة يشد بعضه بعضاً، وهذا في الشهادة وفي القضاء من باب أولى ١١) ا حفظوا ألسنتكم فإن الوقيعة في أعراض بعضكم تزيد من أحقادكم على بعضكم، فما يزال الواحد واقعاً في عرض أخيه حتى يمتلىء قلبه حقدًا وغلاً عليه فيُصدّق فيه ظن السوء ويُكذّب فيه يقين الخير.
- موقع الدولة الاسلامية الالكتروني
- حمد صباح الأحمد الصباح
- اصدارات الدولة الاسلامية موقع
- موقع الدولة الاسلامية
- الدخول لبوابة موهبة
- الوسائل التعليمية وتقنيات التعلم - طارش بن غالب اليعقوبي, دار اليازوري العلمية للنشر والتوزيع - كتب Google
اصدارات الدولة الاسلامية
قال: فأعرض عنه. فأدخل يده في جيب درع رسول الله صلى الله عليه وسلم. فقال له رسول الله صلى الله عليه وسلم. " أرسلني ". وغضب رسول الله صلى الله عليه وسلم حتى رئي لوجهه ظللا ثم قال: " ويحك أرسلني ". قال: لا والله لا أرسلك حتى تحسن في موالي ، أربعمائة حاسر ، وثلاثمائة دارع ، قد منعوني من الأحمر والأسود ، تحصدهم في غداة واحدة؟! إني امرؤ أخشى الدوائر ، قال: فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: " هم لك " قال محمد بن إسحاق: فحدثني أبو إسحاق بن يسار عن عبادة بن الوليد بن عبادة بن الصامت قال: لما حاربت بنو قينقاع رسول الله صلى الله عليه وسلم تشبث بأمرهم عبد الله بن أبي وقام دونهم ، ومشى عبادة بن الصامت إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم ، وكان أحد بني عوف بن الخزرج له من حلفهم مثل الذي لعبد الله بن أبي فجعلهم إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم وتبرأ إلى الله ورسوله صلى الله عليه وسلم من حلفهم ، وقال: يا رسول الله ، أتبرأ إلى الله وإلى رسوله من حلفهم ، وأتولى الله ورسوله والمؤمنين ، وأبرأ من حلف الكفار وولايتهم. ففيه وفي عبد الله بن أبي نزلت الآيات في المائدة: ( يا أيها الذين آمنوا لا تتخذوا اليهود والنصارى أولياء بعضهم أولياء بعض) إلى قوله: ( ومن يتول الله ورسوله والذين آمنوا فإن حزب الله هم الغالبون) [ المائدة: 56].
وقال الآخر: وأما أنا فأذهب إلى فلان النصراني بالشام ، فآوي إليه وأتنصر معه ، فأنزل الله [ عز وجل] ( يا أيها الذين آمنوا لا تتخذوا اليهود والنصارى أولياء) الآيات. وقال عكرمة: نزلت في أبي لبابة بن عبد المنذر حين بعثه رسول الله صلى الله عليه وسلم إلى بني قريظة فسألوه: ماذا هو صانع بنا؟ فأشار بيده إلى حلقه ، أي: إنه الذبح. رواه ابن جرير. وقيل: نزلت في عبد الله بن أبي ابن سلول كما قال ابن جرير: حدثنا أبو كريب حدثنا ابن إدريس قال: سمعت أبي عن عطية بن سعد قال: جاء عبادة بن الصامت من بني الخزرج إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال: يا رسول الله ، إن لي موالي من يهود كثير عددهم ، وإني أبرأ إلى الله ورسوله من ولاية يهود ، وأتولى الله ورسوله. فقال عبد الله بن أبي: إني رجل أخاف الدوائر ، لا أبرأ من ولاية موالي. فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم لعبد الله بن أبي: " يا أبا الحباب ، ما بخلت به من ولاية يهود على عبادة بن الصامت فهو لك دونه ". قال: قد قبلت! فأنزل الله عز وجل: ( يا أيها الذين آمنوا لا تتخذوا اليهود والنصارى أولياء [ بعضهم أولياء بعض]) إلى قوله: ( فترى الذين في قلوبهم مرض). [ ص: 134] ثم قال ابن جرير: حدثنا هناد حدثنا يونس بن بكير حدثنا عثمان بن عبد الرحمن عن الزهري قال: لما انهزم أهل بدر قال المسلمون لأوليائهم من يهود: آمنوا قبل أن يصيبكم الله بيوم مثل يوم بدر!
المبشرات لدولة الخلافة الاسلامية : الرؤى الصالحة: رؤى و مبشرات تهم الأمة عامة و الدولة الاسلامية خاصة
ــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم رايت اني واقف في ارض مفتوحة وكان هناك حصانان اسودان عليهما فارسان يلبسان السواد يتجهان نحوي فعلمت ان احدهما من فرسان الدولة والاخر من الجبهه وكنت في الرؤ ية مشمئز من النظر لفارس الجبهة فمرا من امامي مسرعين فسقط من فارس الدولة كيس اسود فاتجهت نحوه لارى ما هو وبمجرد ان رفعته عن الارض تحول الى فتاة تلبس الزي الشرعي الاسود كاملا ولا يظهر منها الا وجهها فسالتها: من انت فاجابت: انا التيجان ثم تحولت الى ورقة طويلة تعلوها سورة الفتاة وكتب تحتها التالي بالشكل التالي تاج العراق تاج الشام تاج المملكة لا اذكر الاردنية الهاشمية او العربية السعودية تاج ------------------------ وتتكرر كلمة تاج والخطوط التي تليها الى اخر الورقة كانت الفتاة تنظر يمنة ويسرة كانها لا ترى فجال في خاطري انها لا تعرف وجهة الفتح الجديد كما هو مبين في التاج الثالث اخي اعتذر عن الاطالة وهذه الرؤيا لم تكتب في اي منتدى سابقا ان اردت نشرها فلا تنشرها بمعرفي اخي رجاء ولك جزيل الشكر والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته _________________ انا صاحب الرؤيا قبل اعلان الدولة الاسلامية في العراق والشام وقت الرؤيا اخي لا اذكر لكن انا متاكد انه بعد الحاح شديد في الدعاء الاستخارة ذكر الجنس 33 عام وقت الرؤيا العمر فلسطيني الجنسية غزة الاقامة ازداد يقيني ان الدولة الاسلامية على حق الشعور كان في الرؤيا وبعدها اخي تفاصيل الاقامة والجنسية خاصة لك وليست للنشر والسلام عليكم ورحمة اللله وبركاته ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ راجية الشهادة ـــــــــــــــــــ وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
631- يقول: رأيت ان مؤشر الذهب 4000 اخضر والله العظيم اول مره... ( 1... / 4 / 2020) __ تأويلها: الرؤيا على ظاهرها, وقد يتعجب البعض كيف لمؤشر الذهب العالمي أن يصل إلى هذا الإرتفاع!!.. فنقوله له: نحن اليوم في فترة هذا الوباء العالمي نرى بأن مؤشر الذهب العالمي يرتفع عن 1700, في حين أن إقتصاد الدول ما زال متماسكاً بشكله العام ( فالصادرات والواردات والصناعة والزراعة والقوة العسكرية وغيرها مما يعزز الإقتصاد مازالت أيضا قائمة), فما بالكم بعد حدوث أمواج من الأوبئة والحروب والكوارث ؟!.. فحينها لن يكون هناك أي تعامل إلا بالعملة الذهبية فقط.. وقد تكلمنا بشكل موسع في رؤى سابقة عن الإنهيارات الإقتصادية وإحتراق العملات الدولية بكل تصنيفاتها. والله أعلم See More